Top Ad unit 728 × 90

شريط المدونة


recent





سيسكو تقوم بشراء شركة امنية Lancope بــ 453 مليون $


وافقت شركة سيسكو العالمية للنظم المعلومات على شراء شركة Lancope المشهور في الحماية المعلوماتية بنحو 453 مليون $ وذلك في اخر صفقة اعلنت عنها الشركة الجدير بالذكر ان شركة Lancope تأسست في عام 2000 تقوم فكرة عملها بحماية و الكشف عن التهديدات الامنية التي تتعرض له الشركات و تقدم لتلك الشركات برمجيات حماية جراء مقابل مادي.

وقال روب سالفانو، نائب رئيس سيسكو لشؤون التطوير ان برمجيات Lancope من شأنها ان تطور من انظمة السيسكو في دراسة حركة البيانات data traffic و معالجة و حماية الانظمة من هجوم القراصنه,و على اثر ذلك ستقوم شركة بتوظيف 300 موضف وحدة الأمن للسيسكو بقيادة Goeckeler. في اعتقادي الشركة تقوم بمراحل تطور مند عام 2013 فهذة لسيت المرة الاولى التي تقوم شركة Cisco بشراء و الاستحوذ على شركات فقد قامت من قبل بشراء شركات امنية اخرى منها Threatgrid و Neohapsis , فهذا ان ذل انما يذل على اهتمام الشركة بمجال الحماية المعلوماتية للأنظمة السيسكو.

المصدر
سيسكو تقوم بشراء شركة امنية Lancope بــ 453 مليون $ Reviewed by Unknown on 1:08:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. سنقوم نحن فى شركه الحارس الخاص باضخم العروض التى تناسبك من شركه امنية التى تناسب جميع الفئات لاان اتصل بنا من شركه حراسات امنيه للقيام بجميع الاعمتال التى تريدها مننا وباعلى جوده

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.